هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحفيظ الرياض : التأكيد على أهداف المدارس النسائية في ملتقى المديرات بالوسط الجنوبي

تحفيظ الرياض : التأكيد على أهداف المدارس النسائية في ملتقى المديرات بالوسط الجنوبي

 

عقد قسم الإشراف النسائي في مركز جمعية الرياض بالوسط الجنوبي لقاءه الثاني بمديرات المدارس النسائية التابعة، بحضور مسؤولة القسم الأستاذة ليلى فلاته، وذلك مساء الثلاثاء الماضي 23-3-1433هـ ، في قاعة المحاضرات بمدرسة الصفوة النسائية في حي المنصورة.

 

وتم خلال اللقاء طرح أهداف ولوائح الفصل الدراسي الثاني من العام 1423/1433هـ، كما تضمن اللقاء كلمة عن الجوانب الإدارية المهمة، ألقتها أ. نورة الطلحة، ثم كلمة للأستاذة فارعة بنت أحمد، حول آلية الاختبارات المتبعة، وآلية التواصل الإعلامي، وتحدتث أ. مريم غودري عن مقابلات المعلمات، ثم قدمت أ. نعمة بنت مخاشن، شرحا لبرنامج "تصحيح التلاوة"، تلا ذلك شرح للبرنامج العلمي للأصول والفقه، قدمته الأستاذة نوال جحيلان، وجاءت آخر الكلمات للأستاذة نور بنت محمد، عن المشرفات المقيمات.

 

وتوجهت مسؤولة المكتب الأستاذ ليلى فلاته لمديرة مدرسة الصفوة النسائية الأستاذة بثينة الخلاقي، بالشكر الجزيل على استضافتهم هذا اللقاء، وتعاونهم الدائم والداعم لأنشطة المكتب.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 30-03-1433 هـ وشوهد 744 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية