هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » لندن : الأمير محمد بن نواف رعى توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن وتجويده

لندن : الأمير محمد بن نواف رعى توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن وتجويده

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة في مقر السفارة في لندن يوم الجمعة الماضي حفل توزيع الجوائز للفائزين بمسابقة تلاوة القرآن الكريم، وحفظه وتجويده في المملكة المتحدة والتي أقيمت خلال الفترة الماضية بالتعاون بين المركز الثقافي الإسلامي في بريطانيا ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن محمد بن نواف، والملاحق ومديرو المكاتب السعودية في بريطانيا وعدد من منسوبي السفارة.

 

وقد ألقى الأمير محمد بن نواف كلمة حث فيها المشاركين على مواصلة جهودهم في هذا الصدد، موصيا الطلاب والطالبات بإخلاص النية والصدق في العمل وعدم الملل أو العجز، كما تقدم بالشكر لكل من ساهم في تيسير أمر هذه المسابقة من المشائخ وطلبة العلم وأولياء الأمور والمسؤولين وغيرهم.

 

من جانبه أكد عبدالعزيز الحربي مدير مكتب الدعوة في لندن أن عدد المتقدمين للمسابقة تجاوز ٤٥٠ طالبا وطالبة وانطبقت الشروط على ٤١ منهم، وقد روعي في الاختيار التركيز على صغار السن بغرض تحفيزهم على حفظ القرآن، وضمان المحافظة على الدين في الجيل الجديد.

 

إلى ذلك أفاد الدكتور أحمد الدبيان مدير المركز الثقافي الإسلامي أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف حريص جداً على هذه المسابقة بما أنها رعاية لكتاب الله سبحانه وتعالى وتشجيع على حفظه وتلاوته وهي أيضاً تعبر عن التواصل الموجود بين السعودية والجاليات الإسلامية.

 

وأضاف أن الاهتمام الذي توليه سفارة خادم الحرمين الشريفين بالجاليات الاسلامية هو أحد المنطلقات التي انطلقت منها هذه المسابقة.

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 29-03-1433 هـ وشوهد 671 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية