هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » إمام الحرم المكي يرعى حفل تخريج (28) حافظاً وحافظة في عيون الجواء

إمام الحرم المكي يرعى حفل تخريج (28) حافظاً وحافظة في عيون الجواء

 

أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عيون الجواء مساء أمس الأول حفل تخريج الدفعة الخامسة من حفظة كتاب الله برعاية إمام وخطيب الحرم المكي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وبحضور محافظ عيون الجواء الأستاذ محمد بن حجاج، وأمين عام الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة الشيخ عبد الله المزروع، وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ والمسؤولين وحضور قاربَ العشرة آلاف.

وأقيم الحفل في جامع ومجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بالمحافظة، وتم تخريج 28 حافظاً وحافظة، وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاوة الحافظ عبدالرحمن المطلق، تلا ذلك كلمة للجمعية ألقاها نائب رئيس مجلس الإدارة السابق الشيخ صالح المنسلح. بعدها استمع الحضور لنماذج من تلاوات الطلاب، ثم كلمة لراعي الحفل إمام وخطيب الحرم المكي، أثنى فيها على جهد الجمعية وما تقدمه لخدمة كتاب الله، كما شكر الجميع على حفاوتهم وتكريمهم، مثمناً ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة كتاب الله.

وهنأ الحفاظ بهذا الفضل العظيم الذي كرمهم الله به، كما هنأ أهالي محافظة عيون الجواء على هذا الصرح المعماري الكبير المتمثل في مشروع جامع ومجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي. تلا ذلك نماذج لتلاوات الطلاب، بعد ذلك وزعت الجوائز على الخريجين وأولياء أمورهم وتم تكريم الداعمين والرعاة وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

 

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 17-03-1433 هـ وشوهد 1624 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية