هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » اختتام الدورة الخامسة لحفظ القرآن الكريم في فرع الجمعية بالمزاحمية

اختتام الدورة الخامسة لحفظ القرآن الكريم في فرع الجمعية بالمزاحمية

 

اختتمت " الدورة الصيفية المكثفة الخامسة لحفظ القرآن الكريم " والتي نظمها فرع الجمعية بالمزاحمية لأبناء المحافظة في شهر رمضان وذلك في جامع الهويدي، بحضور وكيل المحافظة الأستاذ زابن بن معجب العجمي، والشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول، رئيس الجمعية المكلف، والشيخ علي بن صالح المري، رئيس فرع الجمعية بالمزاحمية، والشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، أمين عام الجمعية، ومدير إدارة الأوقاف والمساجد، وعدد من المسئولين وأهالي المحافظة.

 

بُدء الحفل بتلاوة القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس فرع الجمعية بالمزاحمية الشيخ علي بن صالح المري كلمة، أوضح فيها بأن هذه الدورة التي تقام للسنة الخامسة على التوالي شارك فيها 119 طالباً من مستويات مختلفة، وشكر الداعمين لهذه الدورة كلاً من شركة هشام وجمال الزامل، والشيخ سعود بن إبراهيم الزياد، والأستاذ محمد بن سعد الزامل، وجميع من ساهم في إنجاح مسيرة الدورة.

 

ثم ألقى رئيس الجمعية المكلف الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول كلمته التي تحدث فيها عن فضل القرآن الكريم وتعليمه، وشكر القائمين على هذه الدورة نظير ما بذلوه من جهد لإنجاح الدورة.

 

وقد استمع الجميع إلى نماذج من قراءات الطلاب، كما شاهد الجميع عرضاً مرئياً لمسيرة الدورة، وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المشاركين في الدورة، كما تم تكريم المدرسين والداعمين للدورة.

 

التاريخ: 20/09/1429

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 24-01-1430 هـ وشوهد 1778 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية