هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الجمعية تمثل المملكة في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية الثلاثين

الجمعية تمثل المملكة في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية الثلاثين

تشارك الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، ممثلة للمملكة، في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره في دورتها الثلاثين، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في رحاب مكة المكرمة في الفترة من 13 – 19/10/1429هـ.

 
وبهذه المناسبة رفع فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان، رئيس الجمعية، ونائبه فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول، آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، على الرعاية التي توليها المملكة العربية السعودية لكتاب الله وحفظته، وعلى دعمهما السخي وتشجيعهما الدائم لأبنائهم على حفظ كتاب الله؛ من خلال إقامة المسابقات المحلية والدولية لحفظ القرآن الكريم.
 
كما رفعا آيات الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، الرئيس الفخري للجمعية على دعمه الكبير، ومتابعته المتواصلة لأعمال وبرامج وأنشطة الجمعية، حيث أصبح لها الريادة – بعد توفيق الله - في تحقيق المراكز الأولى في المسابقات المحلية والدولية ومن ذلك تحقيق مرشحي الجمعية للمراكز الأولى في مسابقة الأمير سلمان وتؤهلهم لتمثيل المملكة في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية، والتي انطلقت مساء أمس الاثنين.
 
وأفاد مدير إدارة البرامج التعليمية الشيخ زيد بن عبد العزيز الشثري، بأن الجمعية ستمثل المملكة في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لهذا العام بكل من الطالب: أحمد بن عبد الكريم الحسين، والطالب: طارق بن محمد اللحيدان.
 
ويشارك في هذه الدورة أكثر من 164 متسابقاً من مختلف الدول العربية والإسلامية، والهيئات والمراكز، والجمعيات، والمؤسسات الإسلامية المنتشرة في بلدان الأقليات.
 

 

التاريخ: 14/10/1429

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 24-01-1430 هـ وشوهد 1372 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية