هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جمعية خيركم بجدة تدشن المنهج التربوي الأول في المملكة

جمعية خيركم بجدة تدشن المنهج التربوي الأول في المملكة

http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=530

 

دشن المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس جمعية خيركم بجدة مشروع المنهج التربوي الأول من نوعه على مستوى جمعيات التحفيظ بالمملكة وذلك في الحفل الذي أقامه قسم البرامج الطلابية بالشؤون التعليمية لتكريم المتميزين من المعلمين والمشرفين ومراكز الإشراف بمسرح مدينة الملك فهد الساحلية بجدة بحضور الأستاذ ابراهيم الخميس مدير جمعية خيركم والأستاذ خالد سنبل ناظر وقف طلع السعود وأم الحسن.

افتتح الحفل بتلاوة للقارئ اكرم نور الدين بعدها ألقى الأستاذ محمد عبدالله سعد رئيس البرامج الطلابية كلمة تحدث فيها عن المنهج التربوي وعن الفريق الذي عمل عليه تلبية لتوصيات الملتقى الثاني للجمعيات الذي نظمته خيركم في العام 1426هـ.

وخلال الحفل دشن المهندس حنفي هذا المشروع المبارك مبينا أنه الأول من نوعه على مستوى جمعيات التحفيظ بالمملكة وان ثماره لن تكون حصرية على محافظة جدة بل سيستفيد منها جميع العاملين في الحقل القرآني.

وبعد أن شاهد الحضور الملحمة الشعرية بعنوان هي الجنة كرم المهندس حنفي والخميس المتميزون من المشرفين والمعلمين والمراكز ومشرفي البرامج والمسابقات.

يذكر أن المنهج التربوي هو عبارة عن أهداف ووسائل تربوية تعين معلم الحلقة في القيام بالرسالة التربوية المناطة به على أكمل وجه لإخراج طالب يحمل قيماً قرآنية سامية وقام عليه قسم البرامج الطلابية بالتعاون مع بعض المتخصصين في الجانب التربوي من المشرفين التربويين في الميدان، ومن قطاع إدارة التربية التعليم، وكذا بعض المراكز المتخصصة تربوياً.

 

 http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=532

 

http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=533

 

http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=534

جهة الخبر: مراسلات حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 05-03-1433 هـ وشوهد 1138 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية