هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » وفد من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض في زيارة لمدير عام كلية الملك فهد الأمنية

وفد من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض في زيارة لمدير عام كلية الملك فهد الأمنية

http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=527

 

التقى وفد الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، سعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء د. فهد بن أحمد الشعلان، وضم الوفد فضيلة فضيلة نائب رئيس الجمعية الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول، وفضيلة أمين عام الجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وفضيلة مدير الفروع الخارجية الشيخ منصور بن سليمان الغصن، بحضور مجموعة من ضباط الشؤون الدينية بالكلية.

 

وفي بداية اللقاء قدم الشيخ عبد الرحمن الهذلول تعريفا بالجمعية ومشروعاتها الحالية، واستعرض مع سعادته أهم انجازاتها ونجاحاتها، ثم تمت مناقشة عدد من الموضوعات؛ من أهمها: تدارس ما يخدم القرآن الكريم في كلية الملك فهد الامنية وفي الاسكان التابع للكلية.

 

وأعرب اللواء الشعلان عن شكره وتقديره لرئيس الجمعية ونائبه والأمين العام، ولكافة العاملين بها، على جهودهم المميزة وما يبذلونه في تعليم كتاب الله وحفظه.

 

بعد ذلك قام الوفد بزيارة لمدرسة خولة بنت حكيم النسائية لتحفيظ القرآن الكريم في إسكان الكلية، برفقة مدير إدارة الشؤون الدينية بالكلية العقيد خالد بن عبد الله الرشودي، والمشرف التنفيذي على حلقات البنين والمدرسة النسائية في الإسكان الأستاذ. متعب بن محمد القرني.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 28-02-1433 هـ وشوهد 1009 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية