هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » محافظ الزلفي يكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية للجالية المصرية

محافظ الزلفي يكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية للجالية المصرية

 

رعى محافظ الزلفي زيد بن محمد آل حسين وبحضور الملحق الثقافي أحمد عجوة ونائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالزلفي وعدد من مديري القطاعات الحكومية الحفل الختامي للمسابقة القرآنية والسنة النبوية لأبناء الجالية المصرية بالزلفي، والذي أقيم مساء أمس الأول. وأكد رئيس مجلس إدارة الجالية المصرية بالزلفي أشرف إدريس في كلمته أهمية تعليم وحفظ كتاب لله للنشء، معرباً عن خالص تقديره وشكره نظير الرعاية التي تلقاها الجالية من قبل محافظ ورجالات وأهالي الزلفي مؤكدا عمق العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين المصري والسعودي.

 

بعد ذلك ألقيت كلمة المستشار الثقافي بالرياض د. صلاح الدين طاهر ألقاها نيابة عنه الملحق الثقافي أحمد عجوة أوضح من خلالها جهود الدولتين السعودية والمصرية في الاهتمام والعناية بالقرآن الكريم.

 

بعد ذلك ألقى أحمد الذويخ كلمة رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم شكر من خلالها أعضاء وأبناء الجالية المصرية على هذه المبادرة المباركة في إقامة مسابقة للقرآن الكريم والسنة النبوية لأبناء الجالية، معتبراً ذلك ليس مستغربا منهم ومؤكدا أن مصر حملت لواء الاهتمام بالقرآن الكريم منذ زمن بعيد وكانت مميزة بذلك على البلدان الأخرى.

 

كذلك أعرب باسم رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالزلفي عن امتنانهم للجالية المصرية لإتاحتهم فرصة المشاركة واستضافة المسابقة للجمعية. من جهته أعرب محافظ الزلفي عن سعادته واعتزازه بوجوده بين حفظة كتاب الله حيث الإيمان والروحانية، مؤكدا ان الجالية المصرية تثبت في كل يوم ومحفل أنهم أسرة واحدة متعاونة ومتكاتفة ومنتجة مثمنا للدور الكبير الذي تقوم به السفارة المصرية.

 

بعد ذلك قام آل حسين والملحق الثقافي احمد عجوة بتسليم الفائزين جوائزهم كما تفضل الملحق الثقافي بتسليم محافظ الزلفي وللجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ميداليات تذكارية نيابة عن المستشار الثقافي ، ودروعا تكريمية أخرى مماثلة من الجالية المصرية بالزلفي.

 

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 14-02-1433 هـ وشوهد 862 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية