هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تدشين برنامج روافد للسنة الثانية 32/33هـ بمعهد القسم لمعلمي القرآن

تدشين برنامج روافد للسنة الثانية 32/33هـ بمعهد القسم لمعلمي القرآن


أقام معهد الشيخ سليمان القاسم لتحفيظ القرآن الكريم وإعداد المعلمين، التابع لإدارة المعاهد، بالتعاون مع مركز الجمعية في الجنوب، حفل تدشين مشروع "روافد" للحلقات المتميزة للسنة الثانية 1432/1433هـ، والذي يقدم برامج ويعدّ خططا نموذجية للحلقات من خلال شراكة فاعلة، وتم التدشين على شرف فضيلة الشيخ عبد الكريم بن عبد الرحمن الرويشد، مدير مركز الجمعية في الجنوب، وبحضور الأستاذ سعود بن عبد العزيز النقيثان، مدير المعهد، والأستاذ محمود حمادة، مدير مشروع "روافد" والمشرفين المتابعين، وحضور (30) مشرفا للحلقات المشاركة في مشروع "روافد" التابعة لمراكز الجمعية في الجنوب، والوسط الجنوبي، والعزيزية. 

وتضمنت فقرات حفل التدشين كلمة افتتاحية لمدير ادارة روافد: أ. محمود حمادة، تلاها شرح إجمالي لمشروع روافد لعام 1432/1433هـ، ثم كلمة للمشرفين والمعلمين وجهها د. صالح بن عبد العزيز المحيميد.

وتم في الحفل توزيع حقيبة "روافد" التربوية على الحضور، كما تخلله جلسة تقويمية للمشروع،  ولقي إشادة من قبل المشاركين؛ فقد أشاد د. وليد الرفاعي بمشروع "روافد" للحلقات المتميزة، وحث مشرفي  المجمعات القرآنية على التفاعل معه، مما سيكون له أثر إيجابي في أداء حلقاتهم مستقبلا.

وفي الختام شكرت إدارة مشروع "روافد" الجميع على الحضور والتفاعل، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعدّ لهذه المناسبة.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 13-02-1433 هـ وشوهد 899 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية