هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » دار القرآن الكريم والسنة تختتم اختباراتها الفصلية لطلاب التحفيظ في رفح

دار القرآن الكريم والسنة تختتم اختباراتها الفصلية لطلاب التحفيظ في رفح

حلقات - القرآن حول العالم

اختتمت دار القرآن الكريم والسنة في محافظة رفح اختباراتها الفصلية لطلاب حلقات التحفيظ المنتشرة في عدد من مساجد المحافظة, حيث تم تشكيل العديد من اللجان لاختبار الطلاب في عدد الأجزاء التي تم حفظها خلال الفترة الماضية.

 

وفي وقت سابق تفقد مدير الدار برفح أ.صالح الغول برفقة مشرف قسم التحفيظ أ.حمدان برهوم لجان الاختبار, للاطمئنان على سير الاختبارات بنجاح إلى جانب الاطلاع عن قرب على مستوى حفظ الطلاب.

 

بدوره أكد الغول على أهمية هذه الاختبارات في دعم مسيرة حفظ كتاب الله تعالى والارتقاء بمستوى طلاب الحلقات, بالإضافة لتأهيل المميزين منهم لخوض المسابقات القرآنية سواء المحلية منها أو الدولية, داعياً طلاب الحلقات لاستغلال هذه الاختبارات في تثبيت حفظهم.

 

ونوه الغول إلى أن هذه الاختبارات تتم نهاية كل فصل دراسي من كل عام, مشيراً إلى وجود إجازة رسمية للحلقات خلال فترة الامتحانات المدرسية للطلاب, ومضيفاً بأن "هذه الإجازة تأتي ضمن حرص دار القرآن الكريم والسنة للارتقاء بالمستوى التعليمي عند الطلاب وتحصيلهم الدراسي العالي, الأمر الذي ينعكس إيجابياً عليهم داخل حلقات تحفيظ كتاب الله تعالى".

 

من جهته كشف برهوم عن نية الدار في عقد مخيم شتوي لتحفيظ القرآن الكريم فور انتهاء الطلاب من امتحاناتهم المدرسية, موضحاً أن مدة هذا المخيم هي أسبوعين فترة الإجازة الفصلية.

 

وأكد برهوم أن هدف المخيم الشتوي هو استغلال الطلاب لإجازتهم الفصلية وتكثيف عملية حفظ القرآن الكريم في هذه الفترة.

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 04-02-1433 هـ وشوهد 847 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية