هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » وفود طلابية تزور منافسات مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن في المسجد الحرام

وفود طلابية تزور منافسات مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن في المسجد الحرام

 

شهدت لجنتا الاستماع لمنافسات الدورة الثالثة والثلاثين لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم بالمسجد الحرام أمس الأول توافد مجموعة من طلاب المدارس لحضور جانب من الاستماع ومشاهدة إخوانهم من أبناء الأمة الإسلامية وهم يتنافسون في حفظ كتاب الله وتجويده .

 

وصاحب هذه المدارس عدد من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين على النشاطات الثقافية والاجتماعية فيها الذين عبروا عن سعادة الطلاب بزيارة مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره ، والاطلاع على أبناء الأمة الإسلامية وهم يتنافسون في كتاب الله .

 

وقالوا :" كان شعور الطلاب لا يوصف وهم يدخلون إلى المسجد الحرام ويشاهدون إخوانهم المتنافسين وهذا فيه ترابط عظيم نغرسه في نفوس الطلاب وأن المسلمين في كل بقاع الأرض إخوة يجتمعون على القرآن العظيم وعلى تلاوته وعلى محبته ، وعلى العمل بما فيه وهذا أهم ما في الحفظ والتلاوة وأن يعلم الطالب ويعمل المسلم عموما بما جاء في كتاب الله عز وجل من أحكام وآداب ".

 

وأكدوا أن حفظ كتاب الله شرف عظيم لحافظيه سواء كان كاملا أو ماتيسر لهم منه بتوفيق الله -عز وجل- مثمنين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - رعايته وعنايته لهذه المسابقة المباركة . وبينوا ان الحضور يهدف إلى استفادة الطلاب من تلاوات إخوانهم المتسابقين في هذه المسابقة ، معبرين عن شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على هذا التنظيم الرائع .

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 29-01-1433 هـ وشوهد 869 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية