هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الوفود المشاركة في مسابقة الملك عبدالعزيز تغادر اليوم للمدينة المنورة

الوفود المشاركة في مسابقة الملك عبدالعزيز تغادر اليوم للمدينة المنورة


المسجد النبوي الشريف

    تغادر الوفود المشاركة في منافسات الدورة الثالثة والثلاثين لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده اليوم الخميس مكة المكرمة متوجهة إلى المدينة المنورة في زيارة لها تستمر يومين ، حيث يؤدون الصلاة في المسجد النبوي الشريف ، ويزورون المصطفى صلى الله عليه وسلم ، كما يزورون مسجد قباء ويؤدون الصلاة فيه ، ويزورون أيضاً مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف حيث يطلعون على المراحل التي تمر بها طباعة المصحف الشريف ، وترجمات معانيه ويستمعون من القائمين على مراحل سير العمل في المجمع.

كما يلتقي المشاركون في المسابقة أثناء زيارتهم للمدينة المنورة بأحد مسؤولي الجامعة الإسلامية للوقوف على المسيرة العلمية للجامعة ، وبرامجها في المنح الدراسية لأبناء الأمة العربية والإسلامية .

وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج الثقافي الذي أعدته وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للمشاركين في المسابقة على مدار انعقادها في هذه البلاد المباركة .

 

وبعد العودة إلى مكة المكرمة سيقوم المشاركون في المسابقة ، والمرافقون لهم وفي يوم الأحد الثلاثين من شهر محرم الجاري بزيارة لمصنع كسوة الكعبة المشرفة ، ومتحف الحرمين الشريفين ، وفي ذات اليوم سيكون لهم جولة مفتوحة في منطقة الحرم والمشاعر المقدسة ، وفي مساء اليوم يقام الحفل الختامي للمسابقة في المسجد الحرام .

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 27-01-1433 هـ وشوهد 771 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية