هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » لجان التحكيم لمسابقة الملك عبد العزيز الدولية تستمع إلى (78) حافظاً

لجان التحكيم لمسابقة الملك عبد العزيز الدولية تستمع إلى (78) حافظاً

 

استمعت لجنتا تحكيم مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن وتجويده وتفسيره في يومها الثاني، الاثنين الرابع والعشرين من شهر محرم 1433هـ، إلى تلاوات (33) متسابقاً في مختلف الفروع، منهم (4) في الفرع الأول، و(9) متسابقين في الفرع الثاني، و(9) متسابقين في الفرع الثالث، و(9) متسابقين في الفرع الرابع، ولا يوجد متسابق في الفرع الخامس، وبذلك يصبح إجمالي العدد الذي تم الاستماع إليه حتى الآن (78) متسابقاً في مختلف الفروع، منهم (10) متسابقين في الفرع الأول، و(22) متسابقاً في الفرع الثاني، و(20) متسابقاً في الفرع الثالث، و(19) متسابقاً في الفرع الرابع، و(7) متسابقين في الفرع الخامس.

من جهة أخرى، شهد معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم أمس جانباً من استماع، وتقييم لجنتي التحكيم لتلاوات المتسابقين في فروع المسابقة الخمسة.

وقد أبدى معالي الشيخ الخزيم سروره وسعادته بما شاهده وسمعه من تلاوات المتسابقين، منوهاً بالتعاون القائم بين وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لإنجاح هذه المسابقة وخدمة أهل القرآن وحفظته من أبناء الأمة الإسلامية. كما قام عدد من طلاب المدارس في مكة المكرمة بزيارة لمقر المسابقة واستمعوا إلى تلاوات المتنافسين.

 

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 25-01-1433 هـ وشوهد 696 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية