هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تكريم 16 حافظة للقرآن الكريم بمدرسة الصحيحان الاثنين القادم

تكريم 16 حافظة للقرآن الكريم بمدرسة الصحيحان الاثنين القادم

 

تحتفل مدرسة الصحيحان النسائية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لمسجد عبدالله بن عبيد الواقع بحي الطويلعة باشراف مركز الوسط الجنوبي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض بتكريم 16 طالبة حافظة للقرآن كاملاً بعد خمس سنوات من الدراسة بالمدرسة، وذلك بعد صلاة المغرب ليوم الاثنين القادم بقصر الفخامة للاحتفالات بحي الخالدية بالقرب من مستشفى الايمان. وأوضح المشرف على المدرسة عبدالهادي بن خلف الدوسري أن هذه المدرسة تضم حالياً أكثر من 248 طالبة، وقد بدأت الدراسة بها قبل سبع سنوات وتم العام الماضي تخريج ثمانية طالبات وهذا العام تضاعف، ويتوقع أن يتضاعف العدد العام القادم.

 

و أشار إلى أن الدراسة مقسمة على خمس سنوات تحفظ الطالبة أجزاء محددة من القرآن الكريم كل سنة بحيث تكمل حفظ القرآن كاملا مع اتقان التجويد والتفسير خلال هذه السنوات الخمس.

 

وأضاف الدوسر بقوله: لقد نجحت المدرسة في قطف أول الثمار بعد سنوات من الدراسة والتدريس كما تضم المدرسة معمل حاسب آلي ومعمل التدريب على الخياطة الى جانب ربط كل الفصول والقاعات بشبكة الانترنت وشاشات النقل التلفزيوني حيث يمكن ان يتم التدريس عن طريق الشبكة التلفزيونية. واردف ان الدعوة لحضور الحفل مفتوحة لكافة نساء المجتمع.

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 22-01-1433 هـ وشوهد 1030 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية