هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مجلس منطقة الرياض لجمعيات التحفيظ يعقد اجتماعه اليوم الأحد 16-1

مجلس منطقة الرياض لجمعيات التحفيظ يعقد اجتماعه اليوم الأحد 16-1

 

يعقد مجلس منطقة الرياض للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم اجتماعه اليوم الأحد، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، عضو مجلس إدارة الجمعية في منطقة الرياض، وبرئاسة فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان، رئيس الجمعية، وحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة الرياض الأستاذ عبد الله الحامد، والمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبد الله المسند، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية في منطقة الرياض، ورؤساء جمعيات تحفيظ القرآن الكريم الفرعية في محافظات ومراكز منطقة الرياض، والبالغ عددها 28 جمعية فرعية.

 

وأوضح مدير إدارة الفروع في الجمعية الشيخ منصور الغصن، أن المجلس يرحب وبانضمام جمعيات تحفيظ جديدة، وهي: حريملاء، والجمش، والجله وتبراك. وسيناقش المجلس في جدول أعماله: الاهتمام والتفاعل مع المسابقات المحلية والدولية من قبل الفروع، وطرح تجربة إدارة الشؤون التعليمية في رعاية طلاب المسابقة، والتي سيعرضها مدير الشؤون التعليمية في الجمعية الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد.

 

كما سيعرض الأستاذ بدر بن محمد الراجحي عضو مجلس إدارة الجمعية (آلية تجديد واختيار مجالس إدارة الجمعيات في المنطقة وتوحيد تاريخ الموافقة على التجديد). ومناقشة استمرارية التواصل عن طريق البريد الالكتروني لسرعة إنجاز المعاملات بين الجمعية والجمعيات في الفروع.

 

وستعرض إدارة الفروع تجربة الملتقيات المقامة والاستفادة منها، ومناقشة مقترح جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة الدوادمي حول (بحث زيادة إعانة الجمعيات مع الجهات المختصة لسد حاجتها).

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 17-01-1433 هـ وشوهد 2083 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية