هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » محفلٌ عالميٌ للقرآن برعاية رجل أمة

محفلٌ عالميٌ للقرآن برعاية رجل أمة

 

 

معالي الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين*

 

الحمد لله الذي أقام بفضله هذه الدولة المباركة المملكة العربية السعودية على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، منذ أن أسس نشأتها الحديثة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود والذي جاهد لتوحيد هذه البلاد وجمع شتاتها وأطرافها وجعل دستورها ونهج حياتها الكتاب والسنة واحتضنت قيادة البلاد هذا النهج ترعاه وتدافع عنه .

 

وتأتي مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد مفخرة لبلادنا ومحفلاً عالمياً إسلامياً بجميع النخب والنجباء من جميع الأجناس والأعراق للمسابقة على أعظم وأصدق كتاب في الوجود ألا هو القرآن كلام الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد.

 

القرآن ذلك الوحي الإلهي المعجز المنزل على النبي صلى الله عليه وسلم ، القرآن الذي لو نزل على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله، القرآن الذي تحدى الله به الخليقة ، فما أعظمه من اجتماع على أعظم سبيل هداية على وجه الأرض.

 

وأدوِّن بمداد من التقدير والإجلال والشكر والدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رعايته لهذه المسابقة وليس بمستغرب عليه – حفظه الله-فهو الذي يدعم ويساند هذه المسابقات وهو الذي يهتم بشؤون المسلمين جميعاً ولا أدل على ذلك إلا أمره الأخير– أيده الله- بتوسعة المسجد الحرم تسهيلاً على الحجاج والمعتمرين.

 

وأسجل امتناني وجميع العاملين في سلك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمعالي الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وجميع العاملين في هذه الوزارة على بذلهم في هذا السبيل ،متطلعاً لإبراز دلالات هذا الملتقى الكريم وتعزيزها لدى المسلمين بالدعوة إلى الله وحفظ كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم والعمل بهما. وهو جهد مبارك يستحق الشكر والتقدير والدعاء منا لهم بالتوفيق والسداد.

 

* الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف

 

والنهي عن المنكر

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 16-01-1433 هـ وشوهد 2037 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية