هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مسجد الغزالي ينظم أمسية ترفيهية لطلاب مركز التحفيظ

مسجد الغزالي ينظم أمسية ترفيهية لطلاب مركز التحفيظ

القرآن حول العالم


غزة : نظم مركز الشهيد احمد السكافي لتحفيظ وتعليم القرآن الكريم في مسجد الغزالي بمنطقة الشجاعية أمسية ترفيهية ثقافية لطلاب مركز التحفيظ وذلك بعد انتهاء فترة الامتحانات النصفية التي تقدموا لها خلال الأيام الماضية.

 

 

 

وأشار محمد على مسئول مركز التحفيظ أن هذا النشاط يأتي للخروج بالطلاب من جو الامتحانات إلى جو ترفيهي ملائم لترويح النفوس وتشجيع الطلاب على المزيد من الجد والاجتهاد للحصول على الدرجات العملية المتميزة.

 

 

 

وطالب الطلاب بالحفاظ على مستواهم التعليمي والتحلي بالأخلاق الإسلامية الحسنة موضحا لهم أن طلاب حفظ القرآن الكريم يجب أن يكونوا متميزين في جميع النواحي بالإضافة إلى التمييز في المدرسة .

 

واشتملت الأمسية الترفيهية على عدد من الفقرات المتنوعة التي كان من ضمنها كلمة للطلاب لتوصيتهم بضرورة الحفاظ على الالتزام بحفظ آيات القرآن الكريم وكذلك متابعة الدارسة أولا بأول حتى يكونوا متميزين في كلا الاتجاهين بالإضافة إلى فقرة أسئلة ثقافية ودينية وغيرها من الفقرات.

 

 

 

وفي ختام الأمسية تم توزيع هدية عبارة عن لعبة قيمة لجميع الطلاب في المركز تقديرا لهم على التزامهم في مركز التحفيظ وتشجيع غيرهم من الطلاب الذين لا يلزمون في مراكز تحفيظ القرآن الكريم في المنطقة.

يذكر أن مسجد الغزالي ينظم الأمسيات في كل فترة قصيرة للتخفيف عن الطلاب وخروجهم من أجواء الكلل والملل.

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 13-01-1433 هـ وشوهد 1059 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية