هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » طالبات تحضيرية جامعة الملك سعود ينفذن برنامجا عن أعمال الأمير سلطان الخيرية

طالبات تحضيرية جامعة الملك سعود ينفذن برنامجا عن أعمال الأمير سلطان الخيرية

حلقات - أخبار إسلامية

دشنت وكيلة عمادة السنة التحضيرية للمسارين الصحي والعلمي بجامعة الملك سعود الدكتورة فاتن بنت عبدالله الزامل برنامج التعريف بمآثر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد يرحمه الله. بتنظيم من طالبات فريق كن إيجابياً.

وأوضحت الدكتورة فاتن الزامل ان لرحيل أمير الإنسانية الأثر الكبير في قلوب محبيه مما دفع عضوات نادي كن إيجابياً بعمادة السنة التحضيرية إلى تعزيز منهجية العطاء والحث على الخير التي كان ينتهجها المغفور له بإذن الله الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود لطالبات التحضيرية في المسارين الصحي والعلمي.

وأشارت الى ان البرنامج يشتمل على تعريف موسع عن شخصية وعطاء الأمير رحمه الله، ووقفاته الخيرة مع المحتاجين والمساكين والمرضى في أنحاء مناطق المملكة بشكل خاص والعالم والأمة الإسلامية بشكل عام، بما فيها مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية ولجنة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخاصة للإغاثة ومشروع مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية للإسكان كما عرضت وقفاته النيرة لفك كرب المديونين وتيسير شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، وعلى الصعيد العالمي تم عرض نبذة عن جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم ودعم المجلس الأعلى للمساجد في ألمانيا والمؤسسة الثقافية في جنيف ودعم المركز الإسلامي في اليابان ودعم المشروع الطبي في باكستان. واختتمت الوقفة بالدعاء له بصوت عضوة من عضوات فريق كن إيجابياً، أن يجزى الله الفقيد خير الجزاء وأن يسكنه الفردوس الأعلى جزاء ما عمل وقدم، فلقد كان قدوة وقائداً في نهج الخير ومدرسة يحذو الجيل حذوها. واشتمل البرنامج على عرض مرئي يتحدث عن هذه الأعمال.

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 23-12-1432 هـ وشوهد 1324 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية