هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مسابقة أدبية بعنوان (تجربتي في حلقتي) لكتابة قصة الطالب في الحلقات

مسابقة أدبية بعنوان (تجربتي في حلقتي) لكتابة قصة الطالب في الحلقات

حلقات - أخبار القرآن

 

http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=99

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض مسابقة (تجربتي في حلقتي) وهي خاصة بطلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم المنتظمين في الحلقات أو من تخرجوا منها وهي عبارة عن إنشاء قصة قصيرة تبدأ أحداثها من أول يوم التحق فيه الطالب بحلقات التحفيظ.

وأوضح مدير الشئون التعليمية الجمعية الأستاذ إبراهيم بن عبدالله العيد أن الهدف من المسابقة نقل تجارب سابقة للحلقات المتميزة، واكتشاف إبداعات الطلاب الأدبية وإثارة التنافس الشريف بين طلاب الحلقات. والتعرف على أبرز الملاحظات التي واجهت الطالب عند التحاقه بالحلقات سواء النواحي السلبية من أجل تلافيها أو النواحي الإيجابية من أجل تعزيزها وأضافتها. تعريف الأسر والمجتمع بما يملكه أبناؤهم من مواهب وقدرات.

وأشار إلى أن شروط الاشتراك أن يكون المتقدم من طلاب الحلقات أو المتخرجين منها، وأن يسجل في المنتدى ويشارك في إثراء قسم حلقات البنين، وعنوانه

http://qk.org.sa/vb/showthread.php?p=85393#post85393

 وإلا تقل مشاركاته في المنتدى عن (90) مشاركة و(10) مواضيع. موضحا أن اللجنة تركز في التحكيم على العناية بعدة أمور منها الإملاء، وأسلوب الكتابة، والبلاغة.

وأضاف بأنه سيتم توزيع الدرجات على النواحي التالية 50 درجة للغة وسلامة الإنشاء، و20 درجة للإبداع والابتكار اللغوي، و15 درجة خاصة بتقييم أعضاء المنتدى، و15 درجة خاصة بالتميز في المشاركات والردود في قسم حلقات البنين.

وأردف أن الجمعية رصدت جوائز للفائزين عبارة عن جهاز آيفون 4، وجهاز حاسب آلي محمول، وجهاز حاسب آلي مكتبي وساعة يد. إلى جانب تقديم جوائز لكل 100 مشاركة متميزة في قسم حلقات البنين عبارة عن 100 قسيمة شرائية بقيمة 100 ريال للقسيمة الواحدة.

وختم حديثه أنه يمكن التواصل والاستفسار عن المسابقة عبر البريد الخاص بالإدارة talimih@gmail.com أو زيارة رابط المسابقة في منتدى حلقات البنين

 http://qk.org.sa/vb/showthread.php?p=85393#post85393

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 15-12-1432 هـ وشوهد 816 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية