هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مسابقة حفظ القرآن للصم في جميع مناطق المملكة بجامع الراجحي بشبرا والجائزة 30 ألف ريال

مسابقة حفظ القرآن للصم في جميع مناطق المملكة بجامع الراجحي بشبرا والجائزة 30 ألف ريال

http://www.halqat.com/kleeja/download.php?img=99

 

   ينظم جامع عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي بحي شبرا بالرياض بإشراف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض مسابقة الشيخ عبدالله الراجحي لحفظ جزأين من القرآن الكريم.

وتهدف المسابقة الى تشجيع الصم على حفظ كتاب الله من اجل تلاوته في الصلاة، و تدبر معانيه والعمل به. وهي خاصة بالصم من جميع الأعمار ويتم التسجيل عن طريق عدة طرق الأولى بالحضور شخصيا إلى مسجد الراجحي بحي شبرا أو عن طريق موقع الجامع على شبكة الانترنت(www.rajhiquran.com) وعن طريق إرسال رسالة على الجوال (0500160633) ويكتب في الرسالة الاسم الثلاثي ورقم الجوال و المرحلة الدراسية و المستوى الذي يرغب المشاركة فيه. وتم تحديد أربعة مستويات الأول حفظ جزأين 29 و30، والمستوى الثاني حفظ جزء عم (30)، والمستوى الثالث حفظ من سورة الناس إلى سورة الانشقاق، والمستوى الرابع حفظ من سورة الناس إلى سورة الضحى. وسيتم تكريم العشرة الأوائل من كل من مستوى. حيث قد تم رصد 30 ألف ريال جوائز للفائزين في المسابقة. وتم تحديد أخر موعد للتسجيل يوم الأربعاء 16/10/1432ه وسيتم إجراء المسابقة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 4و5و6/11/1432ه بمقر الجامع من الرابعة عصرا وحتى السابعة مساء. وستكون طريقة التسميع عن طريقة أبجدية الإشارة العربية أو كتابة الآيات بالقلم.

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 05-10-1432 هـ وشوهد 1367 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية