هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مقاولون يتبرعون للجمعيات الخيرية بالجبيل بعد توقيعهم عقود لمشاريع بالجبيل الصناعية

مقاولون يتبرعون للجمعيات الخيرية بالجبيل بعد توقيعهم عقود لمشاريع بالجبيل الصناعية

 

بادر عدد من المقاولين المتعاقدين مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع, بالتبرع بمبالغ مالية لصالح الجمعيات الخيرية في مدينتي الجبيل الصناعية والجبيل البلد، أثناء اللقاء الذي جمعهم بصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود, رئيس الهيئة الملكية للجبيل بمكتب سموه بمدينة الرياض.
وجاءت هذه المبادرة بعد أن وقع سمو رئيس الهيئة الملكية, أربعة عقود لإنشاء مدراس ووحدات سكنية في مدينة الجبيل الصناعية، وإعادة تأهيل بعض المرافق في ميناء الملك فهد الصناعي بالجبيل. وقد أثنى صاحب السمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع, على مبادرة المقاولين التي تتماشى مع مسيرة الهيئة الملكية للجبيل وينبع في هذا الشأن، كما ثمن سموه مبادرتهم الحسنة. وبين سموه أن الكثير من رجال الأعمال في بلادنا يستشعرون مسؤولياتهم تجاه وطنهم وهم سباقون دائماً نحو المبادرات الخيرة، وكشف أن المبالغ التي تم التبرع بها سيتم تسليمها للجمعيات الخيرية وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في مدينتي الجبيل الصناعية والجبيل البلد , بموجب شيكات تصدر مباشرة من الشركة المُتبرعة إلى الجمعية المستفيدة.
الجدير ذكره أن هذه العقود تأتي ضمن خطط الهيئة الملكية للجبيل وينبع التطويرية لمواكبة التوسع الكبير الذي تشهده مدينة الجبيل الصناعية في مختلف المجالات الصناعية والاقتصادية والسياحية.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 12-09-1432 هـ وشوهد 938 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية