هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » دعا الإعلاميين إلى مؤازرتها :وزير الإعلام حضر أمسية جمعية تحفيظ جدة الرمضانية

دعا الإعلاميين إلى مؤازرتها :وزير الإعلام حضر أمسية جمعية تحفيظ جدة الرمضانية

 

بحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة الأمسية الرمضانية القرآنية مساء أمس الأول. وبدأت الأمسية بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس الجمعية عبدالعزيز حنفي كلمة رحب فيها بمعالي الوزير والحضور، وأشاد باهتمام الدولة بالقرآن الكريم ومن ذلك إنشاء قناتين تلفزيونيتين متخصصتين الأولى للقرآن الكريم والثانية للسنة النبوية.
بعد ذلك قدم عرض مرئي لأنشطة وإنجازات ومشاريع الجمعية. ثم استمع الحضور إلى نماذج من القراءات لعدد من طلاب الجمعية. عقب ذلك ألقى معالي وزير الثقافة والإعلام كلمة بارك فيها للجميع حلول شهر رمضان المبارك شهر القرآن الكريم داعياً الله سبحانه وتعالى أن يكتب للجميع الأجر والثواب في أيامه ولياليه المباركة.
وقال معاليه: «في هذه المناسبة الطيبة التي نطلع فيها على نشاطات جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة تأتي في ليلة من ليالي هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك لتعيد إلينا ذكرى أهم حدث شهده التاريخ وهو نزول القرآن الكريم في ليلة مباركة من لياليه».
وأضاف معاليه قائلاً: «إنني ما أحسست بالغبطة كإحساسي بها الليلة وأنا أرى من حولي أبناء خصهم الله تبارك وتعالى بشرف لا يوازيه شرف وهو أن يكونوا من حفظة كتابه الكريم متمنياً لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة التوفيق ولأبنائنا حفظة كتابه الكريم تدبر آياته وتفهم معانيه والعمل به وللقائمين علي أمر هذه الجمعية الأجر والثواب من الله».
ودعا معالي الدكتور خوجة الإعلاميين والصحفيين إلى مؤازرة هذه الجمعية وأمثالها بالعمل الجاد حتى تحقق رسالتها الجليلة التي تعمل من أجلها. ثم تسلم معاليه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من رئيس الجمعية.
وأعرب معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في تصريح صفحي عقب الأمسية عن سعادته بحضورها.
وقال: «إن هذه الليلة المباركة من ليالي العمر وأشكر الله سبحانه وتعالى أن أكرمني وحضرت لأسمع آيات من كتاب الله سبحانه وتعالى شاكراً القائمين على جمعية تحفيظ القرآن الكريم ومتمنياً لهم التوفيق والاستمرار في هذا العمل الجميل».

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 12-09-1432 هـ وشوهد 963 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية