هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مدير جامعة أم القرى يزور تحفيظ جدة

مدير جامعة أم القرى يزور تحفيظ جدة

 

استقبلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة بمقرها معالي الدكتور وليد حسين أبو الفرج مدير جامعة أم القرى. صرح بذلك المتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ ضيف الله الحقوي.

وكان في استقبال الضيف رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي الذي أعرب  عن سعادته بهذا الاهتمام والزيارة للإطلاع عن كثب على الخدمات التي تقدمها الجمعية لخدمة كتاب الله الكريم، إضافة إلى الشراكة للاستفادة من خبرات  جامعة أم القرى ،و تبادل الآراء حول سبل التعاون وتطوير وتفعيل هذه العلاقة في خدمة كتاب الله تعالى.

من جانبه أبدى الدكتور وليد أبو الفرج سعادته بزيارة  الجمعية، و أشاد ببرامجها وإنجازاتها ،بعد أن شاهد عرض تعريفي عن أبرز برامج ومشاريع الجمعية، ودورها التربوي في خدمة المجتمع لكافة الشرائح مستفيدة من التقنيات الحديثة في إدارة وتطوير أعمالها وتأهيل كوادرها ليكونوا في مستوى المسئولية التي تتولاها الجمعية لتربية الناشئة على فضائل الأخلاق والتفكير الإيجابي والنظرة المتفائلة لدور الفرد في المجتمع وتعامله مع البيئة التي يعيش فيها.  وأكد أن جمعية جدة منارة خير تشع على مدينة جدة بثمارها التي دخلت كل منزل وباركت كل عائلة..ودعا أن يبارك الله في جهود القائمين على الجمعية وأن يزيدها قوة في الخير.

وحضر اللقاء سعادة  الدكتور محمد خضر عريف الأستاذ بجامعة الملك عبد العزيز. وأعضاء مجلس الإدارة فضيلة الشيخ الدكتور عبد الحكيم الشبرمي، والشيخ محمد بافيل ومدير عام الجمعية الأستاذ إبراهيم الخميس و مديرو إدارات الجمعية.

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 11-09-1432 هـ وشوهد 1033 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية