هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » وزير الثقافة والإعلام ضيف أمسية تحفيظ جدة

وزير الثقافة والإعلام ضيف أمسية تحفيظ جدة

بحضور نخبة من رجال الإعلام والثقافة تحتفي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة اليوم الثلاثاء بمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة وذلك تقديرا لجهوده في دعم القرآن الكريم وإطلاق قناتي القرآن الكريم والسنة النبوية في تلفزيون المملكة فور توليه منصبه الجديد.
وبيّن رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي أن هذا اللقاء تنظمه الجمعية سنويا للداعمين لتحفيظ جدة وهذا العام سيكون مميزا بحضور الوزير وهذه لفتة طيبة تجسد دعم المسؤولين للجمعية.
وأشار المهندس حنفي أن هذا اللقاء كان يحضره وزير الإعلام الأسبق الدكتور محمد عبده يماني رحمه الله وهذا العام تحظى الجمعية بحضور الوزير خوجة مبينا أن اللقاء سيتضمن كلمة لمدير عام الجمعية وعرضا تعريفيا عن الجمعية وعرضا لبعض القراءات من القراء والحفظة المتميزين. يذكر أن الأمسية الرمضانية ينظمها المجلس الاستشاري للعلاقات العامة والإعلام في الجمعية تحت عنوان (أمسية رمضانية مع وزير الثقافة والإعلام)، وسيخاطب خلالها الوزير خوجة الحفظة ومسؤولي تحفيظ القرآن الكريم في جدة مبرزا في كلمته دور الوزارة في دعم أهل الخيرية التي وعد بها النبي عليه الصلاة والسلام.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 10-09-1432 هـ وشوهد 659 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية