هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين :العالمية لتحفيظ القرآن تقيم حفل الجائزة الرابعة في رمضان المبارك

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين :العالمية لتحفيظ القرآن تقيم حفل الجائزة الرابعة في رمضان المبارك

 

تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، تقيم الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم خلال شهر رمضان الجاري، حفل تكريم الفائزين بالجائزة العالمية الرابعة في خدمة القرآن الكريم، والتي يشارك فيها أكاديميون ومتخصصون في مجال الدراسات القرآنية. وتشتمل مسابقة الجائزة على عشرة فروع هي:
جائزة لأفضل شخصية لعام 1431هـ خدمت القرآن الكريم ـ أفضل كلية للقرآن الكريم ـ أفضل موقع إلكتروني قرآني ـ أفضل جمعية تحفيظ للقرآن الكريم ـ أفضل مسابقة قرآنية ـ جائزة لأكبر شيوخ القراء في العالم ـ أفضل معهد نموذجي لتحفيظ القرآن الكريم ـ أفضل برنامج تلفزيوني قرآني ـ أفضل معلم لتحفيظ القرآن الكريم، إضافة إلى فرع صغار الحفاظ على مستوى العالم.
وتهدف الهيئة العالمية من قيام هذه الجائزة إلى التعريف بالجهود المبذولة في سبيل خدمة القرآن الكريم على مستوى العالم ـ تكريم المبدعين في خدمة العمل القرآني ـ بث روح التنافس بين القائمين على الأعمال القرآنية ـ تطوير المؤسسات القرآنية وأساليبها التعليمية ــ الرقي بمستوى حفاظ القرآن الكريم.
وقد شكر معالي الدكتور عبد الله التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ورئيس مجلس إدارة الهيئة خادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لحفل الجائزة العالمية.
من جانبه توجه فضيلة الدكتور عبد الله بصفر الأمين العام للهيئة العالمية، بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين لرعايته لحفل الجائزة العالمية.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 07-09-1432 هـ وشوهد 1271 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية